منتديات سفيرة الحب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات سفيرة الحب


 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 (دائره الزمن)

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
أبو ماالك

أبو ماالك


علــــــم بلــــــــــدي : السعودية تاج راسي
ذكر عدد المساهمات : 16
نقاط : 9910
التقيـــم (+ممتاز)(- سيئ) : 0
تاريخ التسجيل : 06/11/2010
العمر : 30
الموقع : في قلب ام ماالك

(دائره الزمن) Empty
مُساهمةموضوع: (دائره الزمن)   (دائره الزمن) Emptyالخميس 02 ديسمبر 2010, 4:57 pm

بسم الله الرحمن الرحيم



(دائره الزمن)
لولوه:ماني موافقه
ابوسلطان:ليه يابنتي الرجال مافيه عيب
لولوه:ماعجبني بعدين ماهو من مستوانا
ابوسلطان:ماهو من مستوانا تدرين من هو ولده هذا ولد الماظي
لولوه:يعني بعدين هو ليه مصر كذا
ابوسلطان:الولد شاريك مايبي غيرك ولاماجايطلبك مره ثانيه فكري زين يابنتي قبل تردينه
لولوه:خلاص يبه انا اتخذت قراري وماني موافقه
صعدت لولوه الدرج تاركه والدها
ابوسلطان:"اه يابنتي متى راح تعقلين خلني اروح اقول الرد للرجال"
في اليوم التالي وفي الجامعه
عهود:رفضتيه
لولوه:إيه رفضته
عهود:حرام عليكي هذي ثاني مره يخطبك ليه رفضتيه
لولوه:مدري احسه ماهو من مستواي
نظرت عهود إلى لولوه بإستغراب:بس تدرين من هو
صاحب ارقى شركات الساعات والاكسسورات في البلد يعني ماينقص عنك شي وباين عليه انه يحبك
لولوه:حبته القراده من زينه عاد بعدين خلاص قفلي على الموضوع
:هلا لولوه هلا عهود
نظرت لولوه إلى الفتاه الواقفه بعين بارده وابتسامه باهته دون ان ترد السلام بعكس عهود التي ابتسمت وقالت:هلا ندى كيفك
ندى:الحمدلله اخباركم انتو لولوه بنفاذ صبر:خير اش تبين مانه فضينلك
ندى:بس كنت ابي اقولكم ان في امتحان بكره الاستاذه قالت علمو الغيبات ويوم شفت انكم ماحضرتو المحاضره قلت اعلمكم
عهود:مشكوره والله
ندى:عفوا يالله انا بروح
ذهبت ندى وظلت عهود تنظر إلى لولو نظره عتاب
لولوه:اشفيكي تناظريني كذا
عهود:حرام عليكي ليه كذا كلمتيها
لولوه:ماادنيها احس انها مصلحجيه بعدين شفتي وش كانت لابسه عليها لبس
عهود:اش فيه لبسها مرتب بعدين هذا جزاها يوم سوتلنا معروف
لولو:وتدافعين عنها بعد لاتخليني اندم اني خليتك صديقتي
عهود:تندمين وهذا واحنا صحبات من خمس سنين
لولوه:هههه صدقتي كنت امزح معك
(عهود صديقه لولوه الحميمه وهي فتاه جميله وطيبه المعشر بعكس لولوه فهي متكبره ومغروره وتملك جمالا عربيا اصيل)
عادت لولوة إلى البيت وصعدت مباشره إلى غرفتها التي كانت تحوي اثاثا فخما من كل دول العالم غيرت ملابسها وارتدت بنطلون جينز زهري برمودا وبلوزه كت زهري ساده وحطت مكياج ولبست اكسسوارات ونزلت عند ابوها فهي تعيش وحدها مع والدها منذ وفاه والدتها وهي بالخامسه من العمر ولها اخ يدرس بالخارج
دخلت لولوه على ابيها في مكتبه وقبلت راسه :هلا يبه
:هلا يابنتي اجلسي ابيكي بموظوع
جلست لولوةعلى احدالكراسي
:خير
:خير انشالله بس انا حاب اشوفك عروس قبل اموت والبنت مالها إلى بيت زوجها
:يبه انت اش تقول إذا كان على موظوع امس انا قلتلك اني ماني موافقه
:لا انا خلاص كلمت ولد الماضي وقلتله انك مو موافقه
:طيب ليه تقولي هذا الكلام
:عشان فيه عريس ثاني تقدملك
:عريس ثاني من هو
:فهد السعيد
وقفت لولوه مصدومه :لا يبه إلا هذا مستحيل اخذه
:وليه
:تسألني ليه انا ماأرظى اخذ واحد معاق مستحيل
وقف الوالد وقال بنبره غاظبه
:إلى متى بترفضين الخطابين انتي الحين كبرت وهذا عاشر واحد ترفضينه اللي شكله مو حلو والي فلوسه قليله والي لبسه مو عاجبك ترى يابنتي الفلوس والماظهر مو مهمه اهم شي الاخلاق
لفت لولوه وجهها للجهة الاخرى دون تقديم اي احترام لوالدها وقالت بصوت منخفض:ثمانية مو عشره
الاب:ايش قلتي شوفي يا لولوه إلى هنا وبس انا رح اعرف أأدبكي زين رح ازوجكي غصبا عنك والرجال اللي انا اختاره
فتحت لولوة عينها على الاخر وقالت:تغصبني
:إيه
قالت لولو بتحد:ما تقدر اصلا انا مارح اوافق ابدا
في هذي اللحظه دخلت الخادمه الى الغرفه وقالت موجهه كلامها إلى أبو سلطان:بابا اللي يبني البيت حق الحديقه وصل
ابو سلطان:اللحين جاي
لولو ونبره التحدي في كلامها :انا بطلع غرفتي
نظر الاب إلى لولو بنفس نظرتها لكن مع إبتسامه المنتصر احست لولوه بشعور غريب وكأن والدها يدبر لها شيئا توجهت إلى الباب لتخرج لكن :على وين
:بروح غرفتي
مسك ابوها ايدها وسحبها:اي عورتني وين تاخذني
:امشي وانتي ساكته
سحب الوالد لولوه إلى حديقه المنزل وكان العامل ينتظر ابو سلطان بجانب باب المنزل
لولوه:ابوي اتركني في رجال
ابوسلطان: تعالي بس
كان ابو سلطان ماسك يد لولوه بقوى ولما وصل لعند الرجل اللي كان مستغرب من اللي يصير حوله ومايدري اش يسوي يطلع ولا يبقى
ناظر ابوسلطان الرجال وقاله:اش اسمك
الرجل وهو يحاول انه مايناظر لولوه اللي كان ابوها ماسكها وهي تحاول تغطي نفسها بجسمه
الرجل: جاسم
ابوسلطان:انت متزوج
جاسم:لا
لولوه"ليه يسأله هذي الاسئله ليه"
ابوسلطان:عندك بيت
_جاسم:إيه
ابوسلطان:تتزوج بنتي
شعرت لولوه بالخدر في كل انحاء جسمها ولم تشعر إلى وابيها يدفعها امام الرجل"ليه يبه تسوي كذا ليه"
ابوسلطان:شفها هذي بنتي لولوه إذا عجبتك خذها
لم يفهم جاسم مالذي يحدث امامه نظر إلى لولوه التي كانت اشبه بالحوريه
ابوسلطان:هااش قلت
بدأت لولوه بالبكاء نظرت إلى والدها نظره عتاب ارادت ان ت_صرخ ان تهرب إلى غرفتها لكن قواها خارت
اماجاسم فنظر إلى لولوه نظر___@ه اعجاب ثم نظر إلى ابو سلطان نظره كلها شك فكيف يزوج رجل غني ابنته لفقير مثله
ابوسلطان فهم عليه:البنت مافيها شي وإذا تبي تسأل عنها أسأل
وانت شكلك طيب ولد حلال
جاسم:بس انا مقدر ادفعلها شي
اقترب ابو سلطان من جاسم واشار عليه بدخول المنزل:ادخل خلنا نتفاهم
دخل جاسم وابو سلطان الى المنزل تاركين لولوه خلفهم"
لقد باعني نفذ تهديد لكن لمن ليه ليه"
جمعت مابقي من قوتها وذهبت إلى غرفتها وجلست على السرير تفكربالذي حدث
:اكيد يمزح مستحيل يزوجني من هذ الشخص اصلا انا مستحيل اوافق
وبعد لحظات دخل ابو سلطان لغرفه لولوه
:جهزي حالك زواجك الليله
شعرت لولوه كأن مأت الخناجر توجهت نحوها حاولت تستجمع قواها وقفت رافعه راسها كعداتها:انا لايمكن ارضى بهذا الشخص مستحيل
ابوسلطان:احنا اتفقنا على كل شي مارح يكون في عرس ولامعزيم بنكتب العقد وبياخذكي لبيتكم هو يعيش وحده لان ابوه وامه متوفين
لولو:يبه انت ماتسمعني قلت مارح اتزوج هذا الشخص
ابوسلطان:ليه اش فيه اخلاق وجمال اش تبين اكثر
شعرت لولو باليأس :خلاص يبه اناموافقه اتزوج فهد السعيد
ابوسلطان:خلاص انا عطيت جاسم كلمه وماقدر اسحبها يالله تجهزي بلا دلع
طلع الوالد من الغرفه تاركا لولوه بحزنها على ماظيعته بسبب غرورها
في المساء كان كل شي جاهز وحظر العريس وكاتب العقد والشهود
دخل الوالد على لولوه مع دفتر العقد ووضعه امامها
:وقعي هنا
لم تسمع لولو ماقاله والدها كانت تنظر إلى الورق بشرود
:يلله يابنتي سمي بالله وقعي هنا
ناظرت لولوه ابوها بعين كلها لوم وعتاب "ليه كيف اهون عليك تعطيني لشخص مثل هذا "
ابوسلطان بنفاذ صبر:يلله خلصيني الجماعه ينتظرون تحت
مسكت لولوه القلم بتثاقل وقعت تحت اسمها
قرب ابو سلطان منها وحبها براسها وقال:مبروك يابنتي الله يوفقكم
طلع من الغرفه تاركا لولوه غارقه في حزنها وعندما خرج بدأت بالبكاء
بعد ما خلصو كل شي وراحو الظيوف طلع ابوسلطان لعند لولو كانت جالسه نفس جلستها حس بالحزن والذنب يوم شافها لكن قال في نفسه"اللي بديته لازم انهيه"
:يلله يابنتي رجلك ينتظرك
:ماني نازله ماابيه
ابوسلطان:خلي عنك الدلع هذا اللحين زوجك
وقفت لولوه وهي تبكي وتحاول تقنع ابوها:الله يخليك يبه لاترميني كذا قلي ان هذي مزحه واني ماتزوجت من ذاك ....
:اي مزحه وخرابيط بعدين عيب تقولين على زوجك كذا
بسرعه تجهزي وانزلي جاسم ينتظرك تحت
شعرت لولو انه لاجدوى من اقناع والدها فبدات بتجهيز نفسها
ارتدت اجمل مالديها فستان سهره احمر فيه شك خفيف في الصدر وله ذيل طويل من ورا وحطت مكياح ملكي ولبست اغلى الاكسسورات وبعد ماخلصت ناظرت نفسها بلمرايه بإعجاب وقالت"انا اوريك ياجاسم إنت ماخذ مين
رح اخليك تندم على اليوم اللي وافقت تتزوج لولوه بنت حمد"
نزلت لولوه وتوجهت إلى المجلس حيث كان والدها وجاسم ينتظرانها
دخلت لولو رافعه راسها وناظرت جاسم كان متكشخ عالاخر ويوم شافها ابتسم ابتسامه خلت لولوه تبلم
قام ابوسلطان وقال:مبروك يا جاسم مبروك يالولوه الله يوفقكم انشالله
جاسم:الله يبارك فيك يا عمي
اما لولوه فجلست مقابل جاسم ولا قالت اي كلمه بس كانت تناظره بقرف
ابوسلطان:اخليكم اللحين عشان تاخذون راحتكم
طلع ابو سلطان وبقى جاسم ولولوه وحدهم
جاسم:كيفك لولوه
لفت لولوه وجهها للجهه الثانيه بدون ماترد"ويسألني بعد عن حالي"
ابتسم جاسم ومااهتم لحركتهاوقال:ماشالله اش ذا الزين كل هذا عشاني
انقهرت لولوه من كلامه وناظرته بإحتقار وقالت:مين إنت عشان اتزينلك
جاسم:زوجك
لولوه:انا ماني موافقه طلقني
جاسم:ليه
لولوه:انت ليه وافقت
ابتسم جاسم ابتسامه حنونه وقال:عجبتيني
لفت وجهها للجهه الثانيه عشان مايشوف ظعفها بعد ما ذوبتها ابتسامته"اشفيني احس اني ظعيفه قدامه"
جاسم:يالله جيبي اغراظك خلنيا نروح
لولوه:وين
جاسم:على بيتنا
لولوه:ماني رايحه معك أي مكان
قرب جاسم منها ومسك ايدها وقال:يالله قومي خلينا نروح بيتنا
سحبت لولوه ايدها وقالت :لا تلمسني مره ثانيه ماتدري انا مين
بعد جاسم وناظرها نظره حست لولوه بشعور غريب عمرها ماحست كذا
طلعت لولوه من المجلس وراحت لغرفتها
وبعد مدى دخل ابوها
ابوسلطان:قومي يالله روحي مع زوجك لبيتكم
لولوه بتحد:ماني برايحه
ابوسلطان بنبره غاضبه:اقول قمي بلا دلع ولا رح اسحبك لما عنده
استغربت لولوه من الكلام الذي قاله والدها هذه المره الاولى التي يتحدث معها بهذه الطريقه
لولوه:ليه كذا تكلمني
ابوسلطان:جاسم اللحين زوجك وللي يقوله لازم تنفذيه واللحين هو يبغاك تروحين معاه لبيتكم
استسلمت لولوه لانها شعرت انه لاجدوى من مكالمه والدها فجهزت اغراظها ونزلت للذهاب مع جاسم
كان جاسم جالس في السياره ينتظر لولوه ودع ابوسلطان لولوه اللي ماتكلمت ولا كلمه بحكم انها زعلانه من ابوها ركبت السياره
وبعد كلمات التوصيه والتوديع من ابوسلطان لجاسم انطلقو متوجهين إلى عش الزوجيه وفي الطريق كان الصمت سيد الموقف ولولو تقول في نفسها"انا لازم اخليه يطلقني "
جاسم:وصلنا
ناظرت لولوه حولها كان الشارع مره يخوف والمباني قديمه نزل جاسم من السياره
اما لولوه فما تحركت من الصدمه
جاسم:عجبتك القعده في السياره
لولوه:......
قرب جاسم من جهتها وفتح الباب وقال:يلله انزلي
نزلت لولوه من السياره ودخلو للبيت وكان البيت شعبي تقليدي فيه صاله صغيره وغرفتين ومطبخ وحمام
كانت لولوه تتفقد البيت بقرف وجاسم واقف يناظرها دخلت غرفه النوم كانت تحتوي سرير ودولاب بس التفتت لقت جاسم واقف وراها
جاسم:ادري انك ماتوقعت بيت صغير بس هذا اللي اقدر.....
لولوه:ليكون بتعيشني هنا
جاسم بإستغراب:إيه هنا بنعيش
لولوه بعصبيه:انا مستحيل اعيش في هذا المكان
جاسم:ليه
لولوه وهي حاطه اصبعها على صدرها:انا لولوه بنت حمد اعيش بهلمزبله
ما كملت كلامها الا ويجيها كف حامي لدرجه طيحها على الارض
جاسم بعصبيه:احترمي نفسك هذا بيت ابوي وما اسمحلك تقولين عليه كذا
دخل جاسم غرفه النوم وقفل الباب وراه بقوى وخلى لولوه طايحه على الارض
مسكت لولوه مكان الكف بألم فهذي المرى الاولى اللي تنظرب فيه"انا اوريك ياجاسم تمد إيدك علي "
وقفت بصعوبه وجلست على احد الكراسي بعد مدى نزل جاسم من الغرفه حست عليه لكن ماناظرته اما هو فناظرها بعين كلها اسى لانه ما كان قصده يظربها بس هي نرفزته
جاسم:مارح تنامين
لولوه:لأ
جاسم:براحتك اذا جاك النوم الغرفه قدامك
لولوه:اقولك مارح انام في هلمكان
جاسم:تصبحين على خير
ودخل للغرفه انقهرت لولوه من حركته:"على باله بنام معاه بنفس الغرفه يحلم"
ناظرت لولوه حولها وقالت:اللحين وين انام
بعد مدى من مصارعه النعاس نامت على الكرسي اللي كاننت جالسه عليه
في اليوم الثاني صحت لولوه من النوم لفت حولها لقت نفسها في غرفه النوم جلست بسرعه وقالت:انا كيف جيت هنا
ناظرت حولها ماكان في احد
رفعت راسها على الباب كان جاسم واقف يناظرها وكان مبتسم ابتسامه خلت شكله يجنن فجاسم شاب في منتصف العشرين وسيم شعره اسود وعيونه عسليه وعليه أبتسامه تذوب البنات
جاسم: نمتي زين
لفت لولوه راسها للجهه الثانيه بتكبر وهربا من ابتسامته اللي تظعف قدامها
اختفت الإبتسامه من وجه جاسم وقال بجديه:يالله قومي حظري الغدا
ناظرته لولو بإستغراب:انا اطبخ
جاسم:إيه
لولوه:انا ما اطبخ بعدين انا عروس يعني المفروض تجيب الغدا من برع او توديني لمطعم
جاسم: عروس اناماشفت شي اقول قومي بلا مطاعم بلا خرابيط يلا قومي
قامت لولوه بسرعه وغيرت ملابسها ولبست دراعه عنابيه وراحت للمطبخ لانها خافت يظربها زي امس دخلت المطبخ حصلت الاغراض فوق الطاوله طماطم وبصل وفلفل ورز جلست لولوه قدام الاغراض بحيره فهي عمرها ماطبخت مسكت لولوه خدها واللي كان متورم من الكف حق امس"يالله اللحين اش اسوي انا ماعرف اطبخ حتى الفرن ماعرف اشغله "
كان جاسم ينتظر بالصاله :وينها هذي تأخرت خلني اروح اشوف اش فيها
دخل جاسم المطبخ كانت لولوه
جالسه قدام الاغراض ولاسوت شي
جاسم:وين الغدا
مسكت لولوه خدها وقالت بخوف:انا ماعرف اطبخ حتى الفرن ماعرف اشغله
قرب منها ومسك ايدها وقومها من على الكرسي وقربها من الفرن وقال وهو مبتسم:انا اعلمك اول شي تجيبين الكبريت "انا اش فيني كل ماشفته احس اني ظعيفه تكفى لا تبتسم"
:عرفت كيف تشغلين الفرن اللحين
لولوه وهي ماشافت شي:ايه
جاسم:بعدين كيف ماتعرفين تطبخين اللي اعرفه ان كل البنات يعرفون يطبخون
لولوه:......وهي مستغربه من معامله جاسم لها
جاسم:اشفيكي ساكته امري لله انا بطبخ اليوم وانتي تعلمي
بدا جاسم بالطبخ ولولوه تراقبه وهو يعطيها ملاحظات وهي ابد مو معه


وبعد ماخلص حط الأكل على الطاوله وبدا ياكل
جاسم:ياسلام تسلم ايدي هههههه
اما لولوه فما مسكت الأكل
جاسم:اشفيكي ماتاكلين ترا ماحطيت شي بالاكل
لولوه:ماني جوعانه
جاسم:بس انت مااكلت من امس
لولوه:جاسم طلقني
ترك جاسم المعلقه وناظرها باستنكار
لولوه:انت ليه تزوجتني
جاسم:قلتلك عجبتيني
لولوه:بس انا ما ابيك وما اقدر اعيش في هذا المكان
و......
مسكت لولوه خدها وقامت من على السفره وراحت للغرفه
لحقها جاسم كانت جالسه فوق السرير ومنزله راسها على الارض وطايحه خصلات من شعرها على وجهها
لولوه:انا كيف جيت هنا انانمت
في الصاله امس
جاسم:نزلت لقيتك نايمه بالكرسي وحالتك حاله قلت اخذك للغرفه
قرب جاسم من لولوه وجلس جنبها ورفع شعرها وحط ايده على خدها المتورم:انا اسف يالولوه ماكان قصدي اظربك
سامحيني
حاولت لولوه انها تبعد وتكابر وتذله لانه جا يعتذرلها لكن ماقدرت حست قدامه كطفله استسلمت لحظن والدها الدافي
وهذا اللي خلى جاسم يقرب اكثر واكثر
في اليوم الثاني صحت لولوه من النوم ومالقت جاسم جمبها
وكانت حاسه بشعور غريب كانت فرحانه
راحت اخذتلها شور ولبست جلابيه بيضه فيها شك سماوي كانت الجلابيه فخمه بالنسبه للبيت وحطت مكياج خفيف وتركت شعرها الطويل مفتوح
وجلست تنتظر جاسم"انا اش صارلي ليه ظعفت قدامه مو على اساس اخليه يطلقني مو...فجأه يدخل جاسم ويوم يشوفها :هلا لولوه
لولوه:وين رحت
جاسم:رحت للشغل اخذلي اجازه يومين
لولوه:ليه
قرب جاسم منها ومسك ايدها وباسهاوقال:عشان ابقى معك ياحياتي
شعرت لولوه بقشعريره غريبه في انحاء جسمها
لولوه:جاسم
جاسم:عيون جاسم
لولوه:انا ما اقدر اعيش بهالبيت
تغير صوت جاسم وقال:يعني
لولوه:يعني خلنا ننقل وإذا إنت ماتقدر انا رح اخلي ابوي يساعدنا
عصب جاسم وبعد عنها وقال:أنا لايمكن اقبل مساعده من ابوك اش قالولك ما عندي كرامه
لولوه:يعني اللحين بتقنعني انك ماأخذت شي من ابوي عشان تاخذني
تنهد جاسم ومارد عليها
لولوه:طلقني اش بيقولون علي الناس إذا عرفو إني اعيش بهالمكان
جاسم:اش بيقولون
لولوه:اش إنت ماتفهم انا لولوه بنت حمد كيف
جاسم:خلاص يكفي انتي اللحين زوجتي ومالك دخل بكلام الناس
طلع جاسم من الغرفه اما لولوه فكانت معصبه علأخر"كيف يكلمني كذا "
كان جاسم قاعد بالصاله منسدح علكنبه وحاط ايديه ورا راسه"مين تحسب نفسها كل شوي تقول انالولوه بنت حمد اش يعني"
نزلت لولوه من الغرفه وهي لابسه عباتها وشاله شنطتها
جاسم:على وين
لولوه:ودني عند ابوي انا ماني جالسه عند واحد مايعرف مين انا
جاسم: بس أنا اعرف مين انتي انتي لولوه زوجه جاسم
عصبت لولوه اكثر:ودني عند ابوي
جاسم بلامبالاه:ابوك ماهو بالبلد شكله ماصدق متى رحت من عنده
لولوه بإستغراب:اش قصدك وينه ابوي
جاسم:سافر
لولوه:كذاب
جاسم:إذا مو مصدقه روحي اتأكدي بنفسك
رجعوا البيت بعد ما تاكدت لولوه ان ابوها سافر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو ماالك

أبو ماالك


علــــــم بلــــــــــدي : السعودية تاج راسي
ذكر عدد المساهمات : 16
نقاط : 9910
التقيـــم (+ممتاز)(- سيئ) : 0
تاريخ التسجيل : 06/11/2010
العمر : 30
الموقع : في قلب ام ماالك

(دائره الزمن) Empty
مُساهمةموضوع: رد: (دائره الزمن)   (دائره الزمن) Emptyالخميس 02 ديسمبر 2010, 5:02 pm

تـــا بـــع
رجعوا البيت بعد ما تاكدت لولوه ان ابوها سافر
لولوه:ليه سافر بدون ما يقولي
جاسم:....
لولوه:طيب ليه سكر البيت وصرف الخدم
جاسم:خلاص يالولوه اللي صار صار وانتي اللحين زوجتي وانا مارح اطلقك
لولوه:ليه ياجاسم ليه
قرب جاسم منها وجلس قبالها ومسك أيدهاوقال:يعني لسه ماتعرفين ليه
دخلت لولوه الغرفه وقفلت الباب وراها
جاسم:انا لازم اصبر عليها
مرت ثلاث شهور ولولوه وجاسم حياتهم متقلبه بسبب الأحوال الماليه الصعبه وتكبر وغرور لولوه
رجع جاسم من الشغل تعبان كالعاده لأن شغله في مجال البناء
اخذله شور وغير ملابسه وانسدح عالسرير
لولوه:يعني مافي إلى هذا الشغل المتعب لو اشتغلت شغل مكاتب كان احسلك
جاسم:لولوه الله يخليكي خليني ارتاح
لولوه:كل يوم على هذا الحال تطلع من الصبح وترجع تعبان تراني مليت من قعده البيت حتى تلفزيون مافيه
جاسم بتعب:اش المطلوب
لولوه:ابي ارجع للجامعه
جاسم:انا قلتلك مافيه ما اقدر اتحمل تكاليفها
لولوه:طيب ابغى اروح السوق
جاسم:ليه ناقصك شي
لولوه:ابي ملابس جديده مليت من اللي عندي
جاسم: بعدين انا اللحين ماعندي
لولوه:طيب ليش تزوجت إذا ماتقدر تصرف علي
جاسم:لولوه خليني ارتاح
طلعت لولوه من الغرفه وهي معصبه
طلع جاسم من الغرفه حصل لولوه جالسه وحاطه رجل على رجل
جاسم:حطي العشا
لولوه:.....
جاسم:لولوه اقولك جوعان حطيلي عشا
لولوه:حط لنفسك
حس جاسم انه مافي امل من الكلام معها فحطله بنفسه وبعد ما خلص راح لعندها
:ليش الحلو زعلان
لولوه:يعني مسوي نفسك مو عارف
جاسم:خلاص إذا استلمت راتب هذا الشهر راح اوديكي للسوق
لولوه:صدق والله
جاسم:صدق انا ماارظى على زعلك ليه كم لولوه عندي
وقف جاسم وراها ورفع شعرها ولبسها سلسال
مسكت لولوه السلسال وشافته كان حرفها بلأنقليزي
جاسم:عجبك
لولوه وهي تقلب بالحرف:حلو
جاسم:شكله ماعجبك
لولوه:عجبني بس انا ما تعودت البس اكسسوارات رخيصه
وقف جاسم وناظرها نظرات كلها اسى
حست لولوه إنها غلطت لكن سوت نفسها مو مهتمه
لولوه:اشفيك زعلت انا ماقلت شي غلط بعدين انا زوجتك يعني المفروض تجيبلي هديه معتبره
جاسم:انتي تدرين اني على قد حالي والمفروض ترظين بكل اللي اجيبه
لولوه:وانت لي تزوجتني إذا ما تقدر ت
جاسم بعصبيه:لاني احبك احبك
لولوه:بس أنا مااحبك إنت متى بتفهم إني اكرهك
مسكت لولوه السلسال وسحبته من رقبتها ورمته على الارض
:طلقني ياجاسم طلقني
دخل جاسم الغرفه وقفل الباب بقوى ولولوه ظلت مكانها ماتحركت
وبعد لحظه نزل من الغرفه لابس ملابسه وطلع وهو معصب
لولوه:"انا ليه قلت هذا الكلام
انا اش سويت هو يحبني انا اول مره احس ان في شخص يحبني بصدق مو عشان فلوسي
بس هو يمكن يكذب ومتحملني بس عشان فلوس ابوي لا جاسم مو كذا جاسم غير...
ومرت الساعات وهي تنتظر عوده جاسم لكنه لم يعد
لولوه:وين راح وتركني
انتظرت وانتظرت لكن دون جدوى
وفي اليوم التالي استيقظت لولوه على صوت دقات الباب
لولوه:مين
:انتي زوجه جاسم
لولوه:إيه
:معك احمد زميل جاسم في الشغل
صمت مدى ثم قال
زوجك صارله حادث وهواللحين في المستشفى
شعرت لولوه بالخدر في كل انحاء جسمها حاولت الوقوف او البكاء لكن لم تستطع
:جاسم لا مستحيل
بعد استجمعت قواها طلبت من :احمد إيصالها إلى المشفى حيث جاسم وفي المشفى دخلت لولوه إلى الغرفه بتثاقل كان جاسم ممدد ورجله وإيده مكسوره وراسه ملفوف بشاش
جلست لولوه بجانبه وامسكت يده وهي تبكي "جاسم لاتخليني انا مقدر اعيش من دونك انا مستعده اتحمل الحياه معك بس لاتتركني يارب قومه بالسلامه"
فتح جاسم عينيه وشعر بإن احد يمسك بيده"لولوه هذي إنتي"
حرك عينيه لجهتها ليتاكد
جاسم:لولوه
لولوه وهي تبكي:جاااسم....انا....
جاسم:لولوه ليش تبكين
لولوه:عشاان خفت ت..تتركني
ظغط جاسم على إيد لولوه:انا مستحيل اتركك انتي حياتي ودنيتي وحبيبتي
انحرجت لولوه ونزلت عيونها على الارض وحست إن قلبها نقز من مكانه وهذا اللي خلها تبكي اكثر
ابتسم جاسم وقال:مو على اساس تكرهيني توقعت تطيرين من الفرحه
لولوه:لا ياجاسم لاتقول كذا و أنا اسفه سامحني علي قلته امس
استغرب جاسم لانه اول مره تعتذر:انا ماقدر ازعل منك
لولوه:لاتخليني في البيت وحدي مره ثانه
جاسم:لاتخافين ماني رايح مكان وانا بهذي الحاله ليه خفتي علي
ناظرته بتردد وقالت:أنا بروح بنادي الدكتور
مر شهر وجاسم بالمستشفى والدكتور قال انه مايقدر يرجع لشغله في البناء لان الاصابه خطره
وصل احمد جاسم ولولوه للبيت
جاسم:مشكور يااحمد مارح انسى وقفتك معانا
احمد:هذا واجبي يالله انا اترخص
:مع السلامه
دخل جاسم البيت وجلس علكنبه بتعب لانه ماتعود يمشي على العكازات
دخلت لولوه الغرفه ولبست دراعتها العنابيه وحطت مكياج خفيف وطلعت
كان جاسم متكي على الكنبه ومغمض عيونه
لولوه:جاسم تعبان
فتح جاسم عيونه وشاف لولوه
:اش ذا الحلا اش المناسبه
انحرجت لولوه ونزلت راسها على الارض وقالت:عشان طلعتك من المستشفى
جاسم:انا كنت تعبان بس يوم شفت القمر راح التعب
_حست لولوه بالحيا ومشت للمطبخ وقالت :احطلك عشا
جاسم:إيه انا ميت من الجوع
بعد شهر
وجاسم بلا عمل تدهورت حالتهم الماديه اكثر فأكثر
كان جاسم جالس وباين عليه انه مهموم
جلست لولوه قباله
لولوه:جاسم اشفيك
تنهد جاسم من قلب وقال:مافيني شي
عم السكون برهه ثم قال:لولوه
لولوه:عيون لولوه
ابتسم جاسم ابتسامه كلها الم
:تعرفين اني اللحين مااشتغل وحالتنا الماديه متدهوره وانا مأقدر اصرف عليكي اللحين
كانت لولوه تسمع كلامه وهي متوقعه اللي بيقوله
لولوه:لاتكمل
جاسم: انتي لازم ترجعين لحياتك
لولوه:جاسم ارجوك
جاسم:انا ماكان ودي اتركك بس ظروفي اللحين صعبه
لولوه:جاسم
اخذ جاسم نفس عميق وقال:لولوه إنتي طا
قربت لولوه منه بسرعه وحطت ايدها على فمه وقالت:لا تقولها ارجوك
وبدات بالبكاء
بعد جاسم ايدها وقال:بس انا ماقدر اعيشك حتى الحياه اللي كنت عيشتها معي وبعدين انا عندي ديون ولازم ادفعها
لولوه:انا رح اشتغل
جاسم:انتي تشتغلين وين
مسحت لولوه دموعها وقالت:في أي مكان
جاسم:انا ماني راظي
لولوه:بس هذا الحل الوحيد
جاسم:لا في حل ثاني إنك ترجعين لبيتك
لولوه:بس انا ابغى اظل معك
الله يخليك لاتفتح هذا الموظوع مره ثاني اوعدني
جاسم:.....
لولوه:اوعدني ياجاسم
ابتسم جاسم ابتسامته اللي تذوب وقال:اوعدك
وبعد المحاولات اقنعت لولوه جاسم انها تشتغل وبدأت تدور على شغل لكن لم يحالفها الحظ وكانت حالتهم الماديه في تراجع وبدأ الدأنون بطلب اموالهم ولم يكن امامها إلى بيع كل ما أحظرته معها من الاكسسورات الثمينه لتسديد بعض الديون
وبعد ايام
وهم جالسين يتعشون كان عشاهم على قد حالهم سندويشات
جاسم:اليوم جا عامل الكهربا ويقول إذا ما سددنا رح يقطعونها علينا بعد اسبوع
لولوه:مدري اش اسوي كل الشغل اللحين يطلبون شهاده جامعيه او معهد وكل اغراظي بعتها بس باقي هذا العقد مسكت لولوه السلسال اللي حول رقبتها وقالت:هذا كان لامي الله يرحمها ومااقدر ابيعه
شعر جاسم بتانيب الظمير ولم يعلق بكلمه
لولوه:انا كلمت ام صالح وهي قالتلي انها بتدورلي على شغل
وبعد اسبوع
جاسم:انا لازم اشتغل
لولوه:تشتغل وانت بهذي الحاله
جاسم:صارلنا يومين البيت مافيه اكل والكهربا بكره رح يقطعونها
لولوه:خلاص ياجاسم انا رح ادبرها
جاسم: اش بتسوين
لولوه:بكره بتعرف
في اليوم الثاني
رجعت لولوه للبيت وفي ايدها كيس
جاسم:لولوه اليوم اخر مهله لدفع فاتوره الكهربا
حطت لولوه الاغراظ على الطاوله وفكت عبايتها وجلست وقالت:خلاص انا دفعتها
جاسم باستغراب:دفعتيها كيف واش هذي الاغراض اللي جبتيها
فتحت لولوه الكيس وطلعت اللي فيه
لولوه:هذا عشا صار لنا زمان ماناكل زين قلت اجيبلنا عشا معتبر انا بروح بغير اللحين
قامت لولوه ودخلت الغرفه ولحقها جاسم بالعكاز
جاسم:انتي من وين جبتي الفلوس
لولوه:.....وكانت معطته ظهرها
قرب منها ومسكها من ايدها ولفها :تكلمي
وفجأه انتبه ان العقد حق امها ماهو على رقبتها
جاسم:لولوه وين العقد
لولوه:بعته
جاسم:ليه هذي كانت ذكرى من امك
لولوه:امي ذكراها بقلبي ماني محتاجه العقد عشان اتذكرها
يالا نتعشى انا ميته من الجوع
جلست لولوه وطلعت العشا وبدات تاكل وكان جاسم واقف يناظرها
لولوه:اشفيك مانك جوعان
جاسم:الا ميت من جوعي
جلس جاسم وبداو ياكلون كانت لولوه تاكل وهي سرحانه
وكان جاسم يناظرها ويشوف الفرق بين يوم اخذها واللحين
صارت ماتهتم بالماظهر وصارت تلبس اشياء بسيطه وترفع شعرها بس كانت حلوه مهما سوت
جاسم:لولوه انتي تغيرتي
ابتسمت لولوه:كل الناس تتغير
سكت جاسم شوي وبعدين قال:انا اسف يالولوه سامحيني
ناظرته لولو بإستغراب وقالت:ليه
جاسم :لاني خليت حياتك جحيم من بعد ما كانت جنه
لولوه:لاياجاسم لاتقول كذا صح ان حياتنا صعبه بس انا سعيده لاني معك


جاسم:لولوه انتي تحبيني
فتحت لولو عيونها عالاخر وبعدين نزلت عيونها على الارض ونزلت دمعه من عيونها
جاسم:اشفيكي
لولوه:ليه تسألني هذا السؤال انت لسه عندك شك
قرب جاسم منها ورفع راسها وقال:انا ماعندي شك بس حبيت اسمعها منك
قربت لولوه منه اكثر وحطت راسها على صدره وقالت:انا احبك
حظنها جاسم وقال:وانا بعد اموت فيك"اخيرا يالولوه اخيرا"
وبعد ايام
جت ام صالح عند لولوه
ام صالح:شوفي يابنتي انالقيتلك شغل
لولوه بإهتمام:صدق ولله وين
ام صالح:في قصر
لولوه:قصر عرس يعني
ام صالح:إيه وهم يبون عاملات
قلت اقلك يمكن تبين
لولوه:وكم بيعطوني
ام صالح:400
لولوه:اربع ميه عرس مين هذا اللي يدفعون كذا
ام صالح:عرس ولد الماظي
تعرفين يبون عرسهم احسن عرس
لولوه والصدمه باينه عليها:الماظي"اه يازمن صدق انك دوار"
ام صالح:لولوه وين سرحتي
لولو:لا معاك بس ياخالتي ماتعرفين مين بياخذ
ام صالح:لا والله بس يقولون انه اخذ البنت اللي يحبها من زمان
لولو:"انا ليش مهتمه كذا فيه الله يوفقه"
ام صالح:انا بروح اللحين واذا وافق زوجك كلميني نروح مع بعض يالله مع السلامه
بعد ماطلعت ام صالح ظلت لولوه تفكر بالموظوع "اذا لقيت وحده من صديقاتي او عرفني احد
لا مارح اروح بس احنا محتاجين الفلوس "
وبعد التفكير الطويل قررت انها تروح واقنعت جاسم اللي عارض في البدايه وجا اليوم
لبست لولوه تنوره وبلوزه _ورفعت شعرها
وقبل لاتطلع تذكرت شي قربت من طاوله الزينه اللي بالصاله ومدت ايدها لتحتها
جاسم:على اش تدورين
لولوه:اللحين بتشوف
وبعد الجهد نزلت ايدها من تحت الطاوله ورفعتها وقالت بفرح:لقيته
ناظر جاسم اللي طلعته بإستغراب كان السلسال للي فيه حرفها اللي جابه لها
قربت منه ومدتله السلسال وهو مسكه وهو مايدري وش السالفه لفت لولوه جسمها ورفعت الخصل الطايحه على رقبتها
ابتسم جاسم ولبسها
مسكت لولوه الحرف وقالت: هذي احلا هديه مارح افكه ابد
قرب جاسم منها وحط ايده على رقبتها وقرب وجه لوجها وقال بأذنها:أحبك والله احبك
حست لولوه بالقشعريره في انحاء جسمها وبعدت بسرعه وقالت:جاسم بتأخر عالعرس
جاسم:صدق والله مافي عروس تتأخر على العرس
ظحكت لولوه على تعليق جاسم
جاسم:ليش تظحكين انتي احلا عروس بنظري
لبست لولوه عباتها وهي تظحك :مع السلامه ياجاسم "قال عروس ههههه"
وصلت لولوه القصر مع ام صالح اللي خلت صالح يوصلهم
وقفو شوي بعدين جت المشرفه :انتو العاملات
ام صالح: إيه
القت المشرفه نظره تفحصيه على لولوه
وقالت موجها كلامها إلى ام صالح:انتي روحي للمطبخ
وانتي(قصدها لولوه)تعالي معي
مشت لولوه ورا المشرفه:شكلك مو حق شغل يعني ماتعرفين لشغل المطبخ والقهوه عشان كذا رح اخليك تساعدين العروس
لولوه"احسن عشان ما القى احد يعرفني"
وصلت المشرفه لولوه لغرفه العروس كانت غرفه فخمه وفيها تسريحه عشان تتصلح العروس في القصر
المشرفه:انتظري هنا بعد شوي بتوصل العروس
طلعت المشرفه وصارت لولوه تدور بلمكان تتفقده وتقول في نفسها"كان ممكن يكون هذا عرسي بس انا ظيعت الفرصه"
وفجأه قطع تفكيرها دخول مجموعه من الحريم والبنات لما امتلت الغرفه وصارت مزحومه_كان شكلهم بنات عز وكل وحده متكشخه احسن من الثانيه
قربت وحده من لولوه ومسكت ايدها حست لولوه انها تعرفها بس ماتذكرت وين شافتها
:انتي هنا واحنا ندور عليكي
لولوه:انا....
:تعالي يالله
سحبتها وجلستها قدام المرايه
وجت الكوفيره عشان تزينها
قامت لولوه من على الكرسي وقالت:شكلكم غلطانين بيني وبين وحده ثانيه
مسكتها البنت من كتفها وجلستها على الكرسي:خلينا نخلص رح نتاخر
وفي هذي اللحظه علا صوت المسجل بأغاني العرس
كانت لولوه مستغربه من اللي يصير حاولت تتكلم او تستفسر لكن صوت الأغاني كان عالي وماحد كان يسمعها
لولوه"يمكن هذي حركه جديده ان العاملات يتصلحون"
اخيرا استسلمت وخلتهم يصلحونها وبعد ما خلصت الكوفيره ناظرت لولوه نفسها في المرايه كان شكلها مره حلو والمكياج ملكي وتسريحتها تجنن
ناظرت لولوه نفسها بإعجاب بعدين انتبهت:هذا مو مكياج عادي
ناظرت لولوه البنات كانت كل وحده تناظرها بإعجاب
قربت منها البنت وقالتلها:اللحين غيري ملابسك
لولوه بإستغراب:اغير ملابسي
:اجل بتطلعين كذا
راحت البنت لعند كيس كبير في الزاويه وطلعت منه الفستان
ويوم شافت لولوه الفستان مشت بسرعه لعند الباب عشان تطلع
لحقتها البنت ووقفت على الباب وقالت:على وين
لولوه وهي شوي وتبكي:خلاص انا ماابغى اشتغل هنا خلوني اطلع
ابتسمت البنت وقالت:كل البنات يسون كذا لاتخافين
مسكتها ودارو حولها البنات ولبسوها الفستان غصبا عنها واللي كان فستان عرس فخم مره
وبعد مالبسته مسكتها وقربتها من المرايه وقالت:ها اش رايك
كانت لولوه طالعه جنان
:يلا يابنات اطلعوا العريس رح يدخل
لولوه:العريس اي عريس الله يخليك خليني اطلع
قربت البنت من لولوه وقالتلها بأذنها:ماكذب اخوي صدق انك حلوه
طلعو البنات اللي بالغرفه وخلو لولوه اللي ماتدري اش تسوي
راحت لولوه لباب تبي تطلع كان الباب مقفل
دقت الباب اكثر من مره بس كان صوت الاغاني عالي وماحد سمعها
:اش اسوي اللحين انا اش جابني هنا
كان الفستان مره عريان دورت لولوه على ملابسها وعبايتها او شي تغطي فيه جسمها لكن مالقت شي
وبعد لحظه انفتح الباب راحت لولوه للزاويه وصارت تحاول تغطي جسمها بإيدها
"اه ياجاسم اش رح اقولك اللحين"
كانت الخطوات تقرب اكثر واكثر ولولوه تتمنى الارض تنشق وتبلعها
لولوه:لا تقرب ارجوك انا وحده متزوجه الله يخليكم خلوني اطلع
حاولت لولوه وحاولت لكن دون جدوى كان يقترب اكثر
لما صار وراها جمدت لولوه وما قدرت تتحرك
قرب منها لماصار وجهه عند وجهها وصارت تحس بإنفاسه
كان صدرها يطلع ويهبط
:مبروك يا احلى عروس بالدنيا
انصدمت لولوه من الصوت "هذا الصوت مو غريب علي هذا صو..."
مسكها من كتفها ولفها
لولوه والدموع بعيونها:جاسم
اش تسوي هنا وكيف جيت
جاسم والابتسامه شاقه فمه:انا العريس كيف ما أحظر
لولوه بإستغراب:انت العريس
وو......
رفع جاسم إيدها وباسها وقال:وانتي العروس وهذا عرسنا
ناظرته لولوه وهي مو فاهمه شي :يعني إنت جاسم الماضي
جاسم:إيه
سكتت لولوه لانها ماهي فاهمه شي
:انا اكيد احلم صح
جاسم:لا هذي الحقيقه انا جاسم الماضي وانتي زوجتي
بكت لولوه بحرقه:ليه كذبت علي
جاسم: اسمعيني يالولوه انا كنت احبك من زمان وكنت ابي اتزوجك بس انتي كنت مغروره وشايفه نفسك ويوم طلبتك رفظتيني وانا مايأست وطلبتك مره ثانيه وبعد رديتيني فعرظت على ابوك هذي الفكره عشان نغيرك
كانت لولوه تسمعه من دون ماتقول اي كلمه
جاسم:لولوه ليش ساكته قولي شي
لولوه:انااا.....
وفجأه دخلت البنت اللي كانت بالغرفه وكانت متغطيه وسلمت على جاسم ولولوه
:مبروك يالولوه مبروك ياجاسم
جاسم:الله يبارك فيك لولوه هذي اختي نوره
ابتسمت لولوه لنوره وقالت:عشان كذا حسيت اني اعرفك تشبهين جاسم
دخلت بنت متغطيه و قربت من لولوه:مبروك يالولوه
لولوه:عهود حتى انتي
عهود:إيه عرس صديقتي وماأحظر
حظنت لولوه عهود وقالت:والله اشتقتلك يالخايسه
عهود:انا الخايسه ولا انتي هههههه
:مبروك يابنتي
لفت لولو على جهه الصوت وشافت ابوها وراحت لحظنه وهي تبكي
ابوسلطان:سامحيني يا بنتي بس ماكان في غير هذا الحل
انشالله تعلمت درسك
لولوه:تعلمته وبالطريقه الصعبه
نوره:يالله خلو العرسان يتجهزون للزفه
وبعد لحظات كان جاسم ولولوه لوحدهم
مسك جاسم ايدها وجلسها وجلس بجنبها
جاسم:لولوه سامحيني انا اوعدك اني رح اعوظك على كل الايام اللي عشنها
لولوه وهي تناظر رجله:رجلك مافيها شي
جاسم:مافيها شي
:وانت مانك فقير
:لأ ماني فقير
:يعني كل شي كان تمثيل
جاسم:كل شي إلا محبتي لكي
مسكت لولوه خدها وقالت:حتى هذا(قصدها الكف)
جاسم:لا كان جد لان هذا البيت كان بيت ابوي الله يرحمه وهو البيت اللي عشت فيه وانا صغير انا ماكنت غني من البدايه وفلوسي من عرق جبيني والحياه صعبه وانتي جربتيها بنفسك
لولوه ممكن اسألك سوال
لولوه:اسأل
جاسم: انتي ليه ماسألتيني عن عايلتي
لولوه وهي تظحك :تصدق ماجا على بالي
جاسم:الله يخليلي هذي الضحكه يعني سامحتيني
لولوه:انا ماأقدر ازعل منك بس لاتعيدها مره ثانيه
جاسم:لاتخافين مارح اعيدها
يالله قومي المعازيم يستنون
كان العرس مره حلو والزفه تجنن والكل كان يتكلم على لولوه وجاسم وحلاتهم
في المطار
ابوسلطان:تروحون وتجون بالسلامه
نوره:لاتطولون ترى مليت من القعده وحدي
لولوه:انشالله مانتأخر
بعد ما اقلعت الطائره
سكرت لولوه عيونها وحطت راسها على الكرسي وصارت تفكر كيف انقلبت حياتها بلحظه ورجعت مثل الاول بلحظه"اه يازمن صدق انك دوار"
جاسم:انتي تخافين من الطياره
لولوه:لأ بس متوتره شوي
جاسم:نسيت اقولك شي
لولوه:ايش
جاسم:السلسال اللي جبته لكي وفيه حرفك تراه من الماس
مسكت لولوه السلسال وقالت:الماس
جاسم:إيه انا صممته خصيصا لكي
لولوه:وليه ماقلتلي
جاسم:ماسألتي
لولوه:يعني خليتنا نموت من الجوع ولاقلتلي عشان ماسألتك
جاسم:كنت بتبعينه
لولوه:لا مستحيل ابيعه
جاسم:عندي مفاجأه ثانيه
دخل إيده بجيبه وطلع العقد حق امها اللي باعته
لولوه:هذا....
جاسم:يوم عرفت انك بعتيه رحت اشتريته مره ثانيه
بكت لولوه وقالت:انا احبك ياجاسم احبك
جاسم:وانا اكثر
وعاشو في ثبات ونبات وخلفوا صبيان وبنات
وخلااص بس انشاء الله اعجبتكم.....
مابي شهوود بدوون ردوود لا تحرمووني من ردودك الحوه
تحياتي....أبومالكـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مــــــ الكــــون ــــلاك
مديرة
مديرة
مــــــ الكــــون ــــلاك


اوسمتي (دائره الزمن) Moass
mms (دائره الزمن) 6502_01269089581
مزاجــــي : (دائره الزمن) Mothak12
علــــــم بلــــــــــدي : السعودية تاج راسي
انثى عدد المساهمات : 1175
نقاط : 11747
التقيـــم (+ممتاز)(- سيئ) : 0
تاريخ التسجيل : 21/08/2010
الموقع : في قلب من يحبني.....؟؟؟

(دائره الزمن) Empty
مُساهمةموضوع: رد: (دائره الزمن)   (دائره الزمن) Emptyالخميس 02 ديسمبر 2010, 7:09 pm




تهئ تهئ تهئ تهئ تهئ Sad Sad

وربي انها مرررررررررررررررة خطيييييييييييييييييييييييرة بس كنت اقرا وابكي

يسلمو ابو مااااالك

فعلا التكبر والغرووور اخره ذل وانكسااار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://dnia.mam9.com
قمرهم كلهم
سفير
سفير
قمرهم كلهم


mms (دائره الزمن) Domain-02da179e53
علــــــم بلــــــــــدي : السعودية تاج راسي
ذكر عدد المساهمات : 101
نقاط : 9939
التقيـــم (+ممتاز)(- سيئ) : 0
تاريخ التسجيل : 06/12/2010
العمر : 34
الموقع : بقلـب من يستطيــع ـأمتــلآكي

(دائره الزمن) Empty
مُساهمةموضوع: رد: (دائره الزمن)   (دائره الزمن) Emptyالثلاثاء 07 ديسمبر 2010, 11:03 pm

تســلم إيدكـ ـأبوو مـآلكـ عالقصـــة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وفيت وبحبه تجازيتK
سفير ذهبي
سفير ذهبي
وفيت وبحبه تجازيتK


اوسمتي (دائره الزمن) Wissam3
mms (دائره الزمن) Pic-SMS-New
مزاجــــي : (دائره الزمن) Maarid10
علــــــم بلــــــــــدي : السعودية تاج راسي
انثى عدد المساهمات : 507
نقاط : 10569
التقيـــم (+ممتاز)(- سيئ) : -1
تاريخ التسجيل : 21/09/2010
الموقع : غرفــتي||

(دائره الزمن) Empty
مُساهمةموضوع: رد: (دائره الزمن)   (دائره الزمن) Emptyالإثنين 27 ديسمبر 2010, 8:33 pm

رووووووووووووووووووعه ابدااااااااااااااااااع
يعافيك ربي لا عدمناك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
(دائره الزمن)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ألة الزمن بين الحقيقه والخيآل!!!!

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سفيرة الحب :: الفئة الادبية :: قسم كان يا مكان-
انتقل الى: